ليبرون جيمس وأنتيتوكونمبو يقودان فريقي مباراة “كل النجوم”

سيكون الثنائي “ليبرون جيمس نجم لوس أنجلوس ليكرز، ويانيس أنتيتوكونمبو نجم ميلووكي باكس”، قائدَين لكل من الفريقين الذي سيخوضان مباراة كل النجوم “أول ستار” التقليدية، التي تجمع سنويا نجوم دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، وذلك حسب النتائج النهائية للتصويت التي شهدت إخفاق الكاميروني جويل إمبيد في حجز مركز أساسي.

وسيتساوى جيمس الذي يتجه أن يصبح الهدّاف التاريخي للدوري، مع كريم عبد الجبار كالرجل الأكثر خوضا لمباريات كل النجوم بـ 19.

وأصبح جيمس الفائز بالدوري الأمريكي 4 مرات، والذي يبلغ معدله 29.9 نقطة و8.5 متابعة و7 تمريرات حاسمة هذا الموسم، قائدًا – كصاحب المركز الأول في التصويت الجماهيري عن منطقته – في كل من الأعوام الـ6 التي استخدم فيها الدوري نظام القادة لاختيار الفريقين من بين جميع اللاعبين المتاحين.



بدوره، سيكون أنتيتوكونمبو قائد فريقه للمرة الثالثة في مسيرته، بعدما سبق أن فعل ذلك في عامي 2019 و2020.

وانضم إلى جيمس في التشكيلة الأساسية للمنطقة الغربية كل من لاعب نيو أورليانز بليكانز زيون ويليامسون، لاعب ارتكاز دنفر ناجتس الصربي نيكولا يوكيتش، صانع ألعاب جولدن ستايت ووريرز ستيفن كوري، ولاعب دالاس مافريكس السلوفيني لوكا دونتشيتش.

أما الأساسيون الآخرون في الشرق فهم لاعب بروكلين نتس كيفن دورانت وزميله كايري إرفينج، لاعب بوسطن سليتكس جايسون تايتوم وصانع ألعاب كليفلاند كافالييرز دونوفان ميتشل.

وتشكل أصوات الجمهور 50% من عملية اختيار التشكيلتين الأساسيتين، على أن تعود الـ50% الأخرى مناصفة بين اللاعبين والصحفيين.

وسيعلن الأسبوع المقبل عن اللاعبين الاحتياطيين، على أن يختار القائدان جيمس وأنتيتوكونمبو فريقيهما قبل انطلاق المباراة.



administrator

اترك تعليقا