بدء أعمال تنفيذ الحزمة الأولى لمشروع أبراج السادس

بوابة الأردن: هذه الخطوة تأتي كمقدمة لسلسلة من الخطوات التي سيتم السير بها لإعادة الأعمال التنفيذية للمشروع

بوابة الأردن: اختيار شركة مقاولات أردنية مؤهلة ومصنفة درجة أولى للقيام بتنفيذ بنود عطاء الحزمة الأولى

بوابة الأردن: المشروع سيصبح معلما مهما للوطن ونموذج لقصة نجاح

أعلنت شركة بوابة الأردن للاستثمار العقاري والتجاري والسياحي- المطور والمالك لمشروع بوابة الأردن “أبراج السادس” مؤخرا عن البدء بأعمال التنفيذ للحزمة الأولى التي سيتم الانتهاء منها في الربع الثالث من العام الجاري.



ووفقا للمركز الإعلامي لأمانة عمان الكبرى، أوضحت الشركة أن إحالة عطاء الحزمة الأولى من الأعمال والخاص بتنفيذ أعمال الواجهات الخارجية لمشروع بوابة الأردن القائم بالقرب من الدوار السادس كان في بداية كانون الأول 2022، وذلك بعد انقطاع دام لأكثر من خمس سنوات عن أعمال التنفيذ.

دعم الاقتصاد الأردني

وقالت الشركة إن هذه الخطوة تأتي كمقدمة لسلسلة من الخطوات التي سيتم السير بها لإعادة الأعمال التنفيذية للمشروع بالشكل الكامل تمهيدا لافتتاح مشروع بوابة الأردن المنتظر.

وأكدت على أهمية دور المشروع في دعم الاقتصاد الأردني وتطوير مفهوم الاستثمار العقاري من خلال خلق الثقة المتبادلة بين المطورين للمشروع والمستثمرين فيه.

وشددت على حرصها في اختيار شركة مقاولات أردنية مؤهلة ومصنفة درجة أولى للقيام بتنفيذ بنود عطاء الحزمة الأولى لتقديم الصورة الأفضل للمشروع.



وقال رئيس مجلس إدارة شركة بوابة الأردن عبدالمغني عبدالله العبدالمغني  إن الشركة باشرت تنفيذ المشروع تتفيذا لرؤى جلالة الملك عبد الله الثاني الاقتصادية والتوجيهات الملكية السامية بضرورة دعم المشاريع المتوقفة وتقديم كافة التسهيلات لها بهدف دفع عجلة الاستثمار وتحسين بيئة الأعمال والعمل على جذب المزيد من الاستثمارات وتحقيق تنمية اقتصادية شاملة ومستدامة في المملكة.

قصة نجاح

وأكد أن المشروع سيصبح معلما مهما للوطن ونموذج لقصة نجاح، وأن استكمال أعمال الإنشاء في المشروع ستتم من خلال طرح ثلاث حزم، حيث تم الانتهاء من طرح وإحالة الحزمة الأولى منها وما زال العمل جاريا لتجهيز الحزمة الثانية.

وبين أن الحزمة الثانية تشمل أعمال التصميم الداخلي والتقطيع الداخلي والأعمال الكهروميكانيكية اللازمة لتحويل البرج الشمالي من برج مكاتب بحسب التصميم الأصلي إلى برج سكني مكون من شقق سكنية فاخرة ذات مواصفات مميزة وكذلك المول والتي يتوقع البدء في تنفيذها منتصف العام 2023.



administrator

اترك تعليقا