لأول مرة بريانكا شوبرا تكشف وجه مالتي ماري كاملاً

لقد كان يوم أمس يوماً رائعاً لنيك جوناس واخوته، حيث وصل نيك وكيفن وجو جوناس رسمياً إلى ممشى المشاهير في هوليوود. وغني عن القول إن زوجاتهم كن حاضرات في هذا الحدث ليهتفن لهم. هللت بريانكا شوبرا ودانييل جوناس وصوفي تورنر لأزواجهن نيك وكيفن وجو جوناس على التوالي. كما حضر الحفل ألطف عضو في عائلة جوناس، ابنة بريانكا شوبرا ونيك جوناس؛ مالتي ماري. كانت بريانكا جالسة في الصف الأمامي مع مالتي بين ذراعيها، في حين بدت الطفلة لطيفة في زي كريمي ورباط شعر مطابق.

Hollywood Walk of Fame

وقد استغلت بريانكا الحدث للكشف عن وجه مالتي ماري لأول مرة، وكان الإنترنت سعيداً للغاية برؤية الطفلة الصغيرة. وعلى إنستغرام، نشرت بريانكا مقطع فيديو من اللحظة الكبيرة وكتبت: “فخورة جداً بك يا حبيبي! تهانينا للأخوة جوناس”. وفي الفيديو تعمدت بريانكا الكشف عن وجه مالتي ماري لأول مرة، بعد أن كانت في السابق لا تُظهره. ويظهر في الفيديو الأخوات جوناس الثلاثة يقفون مع شهادات Walk of Fame الخاصة بهم على المسرح بينما تشاهدهم بريانكا ومالتي من بين الجمهور.



نيك جوناس يُشيد ببريانكا شوبرا

يُظهر الفيديو بريانكا وهي تلعب مع مالتي اللذان حصلا على كلمة إشادة من نيك جوناس، حيث قال: “لزوجتي الجميلة، أنتِ الهدوء في الجنون، الصخرة في العاصفة وأنا أحب كوني زوجاً لكِ. إنها أعظم هدية. وأحب أن أكون والداً معك”. وبينما يُلوِّح لمالتي، قال: “مالتي ماري، مرحباً، لا أطيق الانتظار للعودة إلى هنا بعد 15 عاماً أمام أصدقائك”.

    Hollywood! Here we are 😎 So proud to officially be a part of the @hwdwalkoffame! Thank you to each and every person who came out and watched the livestream to celebrate with us. Next up? New music! jonasbrothers.com

    كان لهذا الفيديو الذي أظهر وجه مالتي ماري أثره الكبير على جمهور بريانكا شوبرا، حيث امتلأ قسم التعليقات بتفاعل الجمهور مع مشاركة نجمتهم. اعتقد عدد قليل من مستخدمي إنستغرام أن مالتي تُشبه إلى حدٍ كبير والدها، حيث جاء في تعليق: “يا إلهي، ابنتكِ هي الحمض النووي لزوجك”. كتب مستخدم آخر أن ابنة الزوجين النجمين هي مزيج مثالي من نيك وبريانكا. بينما قرأ تعليقاً من مستخدم آخر: “تهانينا نيك! كما أن طفلتك مالتي هي مزيج مثالي بينكما”. كتب أحد المستخدمين: “أخيراً رأينا وجه ابنتك”.



    الإعلان عن ولادة مالتي ماري

    On this Mother’s Day we can’t help but reflect on these last few months and the rollercoaster we’ve been on, which we now know, so many people have also experienced. After 100 plus days in the NICU, our little girl is finally home. Every family’s journey is unique and requires a certain level of faith, and while ours was a challenging few months, what becomes abundantly clear, in retrospect, is how precious and perfect every moment is. We are overjoyed that our little girl is finally home, and just want to thank every Doctor, nurse and specialist at Rady Children’s La Jolla and Cedar Sinai, Los Angeles, who were there selflessly every step of the way. Our next chapter begins now, and our baby is truly a badass. Let’s get it MM! Mommy and Daddy love you.

    تزوجت بريانكا شوبرا ونيك جوناس في عام 2018 في ولاية راجاستان. للإعلان عن ولادة طفلتهما، شارك الزوجان النجمان بياناً في يناير من العام الماضي. وجاء في البيان: “نحن سعداء للغاية لتأكيد أننا رحبنا بطفلة عن طريق أم بديلة. نطلب بكل احترام الخصوصية خلال هذا الوقت الخاص حيث نركز على عائلتنا. شكراً جزيلاً لكم”. لقد بلغت مالتي عامها الأول مؤخرًا. تعيش الأسرة المكونة من ثلاثة أفراد في منزلهم الفخم في لوس أنجلوس. وحتى تلك الللحظة، شاركت بريانكا عدة لمحات عن الطفلة ولكن وجهها دائماً كان مخفياً برمز تعبيري على شكل قلب



    administrator

    اترك تعليقا