أجمل تسريحات للشعر بتدرجات اللون البني من وحي النجمات

الشعر بتدرجات اللون البني من أفضل الخيارات لإطلالات الشتاء، كونه يمنح المرأة إطلالة أنيقة ودافئة، فضلاً عن أن نغمات البني تتناغم مع جميع ألوان البشرة من دون استثناء، شرط اختيار درجة اللون الملائمة للبشرة. كذلك، هناك العديد من تسريحات الشعر التي تعد الأفضل للشعر بتدرجات اللون البني من وحي النجمات

تسريحة ذيل الحصان الويفي العالية من ماغي بوغصن

تلهمك الممثلة ماغي بوغصن إحدى تسريحات شعر واحدة من أجمل تسريحات الشعر بتدرجات اللون البني وأكثرها أناقة، تناسب الشعر البني الداكن، وهي تسريحة ذيل الحصان الويفي العالية، التي تعد خياراً ملائماً للمناسبات، إذ تمنح المرأة إطلالة أنيقة وراقية تلفت الأنظار إليها.



تسريحة الشعر الكيرلي نصف المرفوع مع الغرة القصيرة من أصالة

إذا كنت من صاحبات الشعر القصير ذي اللون البني الكراميل، بإمكانك أن تتألقي بإطلالة شبابية نابضة بالحياة والحيوية، من وحي الفنانة أصالة، تكون مرتكزة على تسريحة الشعر الكيرلي نصف المرفوع، مع الغرة الستارة القصيرة المنسدلة على الجبين، وهي تسريحة تناسب مختلف الأوقات.



تسريحة ذيل الحصان المضفرة المنخفضة مع الغرة الجانبية من نوال الزغبي

الشعر البني الأشقر أو ما يُعرف بالـ Bronde، هو الخيار الذي تعتمده الفنانة نوال الزغبي خلال الوقت الراهن، وهي تلهمك إطلالة في غاية الأنوثة والجمال، تقومين فيها باعتماد تسريحة ذيل الحصان المضفرة المنخفضة، أو ما يعرف بتسريحة الضفيرة الفرنسية، مع الغرة الجانبية العالية المنسدلة.

تسريحة الشعر الويفي الطبيعي من جيسيكا عازار

ولذوات الشعر بنغمات البني الشوكولاته، تعد تسريحة الشعر الويفي الطبيعي المنسدل على طريقة مقدمة البرامج جيسيكا عازار، من أفضل الخيارات، فهي تسريحة شبابية حيوية بالإمكان اعتمادها في كافة الأوقات دون استثناء، فهي تبرز جمال الشعر وحيويته، كما أنها تسريحة سهلة ومريحة.



تسريحة الشعر الكيرلي المرفوع من نور الغندور

هذه التسريحة تناسب ذوات الشعر بنغمات البني الغامق الكيرلي الطبيعي، كونها أنيقة ومريحة في آن، كما أنها إحدى تسريحات الشعر الرائجة بين النساء. بإمكانك اعتمادها على طريقة الممثلة نور الغندور، مع الغرة الكيرلي الفوضوية المنسدلة على جانبي الوجه.
بعدما اطلعت على أجمل تسريحات للشعر بتدرجات اللون البني من وحي النجمات

administrator

اترك تعليقا