الزمالك يدرس الانسحاب من الدوري المصري

دعا رئيس الزمالك مرتضى منصور مجلس إدارة النادي لعقد اجتماع طارئ،اليوم الثلاثاء، عقب الخسارة المذلة أمس أمام مضيفه فاركو بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة للدوري المصري لكرة القدم.

وكتب منصور عبر حسابه الشخصي على منصة فيسبوك: “ما حدث مع الزمالك شيء متوقع، فكل الأندية دعمت فرقها، لكن اتحاد الكرة المتآمر رفض قيد لاعبي الزمالك الجدد”.

وتابع: “وبناء عليه تمت دعوة مجلس الإدارة لجلسه طارئة، لعرض عدم استكمال مسابقة الدوري، في ظل هذا المناخ السيئ والمؤامرات الحقيرة التي يقودها اتحاد الكرة ضد الزمالك، بهدف حرمان النادي من الحصول على بطولة الدوري للمرة الثالثة على التوالي، ليرضي الفريق المنافس”.



وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أصدر بيانًا رسمًيا، الثلاثاء الماضي، أعلن خلاله عدم قيد نادي الزمالك لصفقاته الجديدة قبل إقفال باب الانتقالات الشتوية وهم الثلاثي ناصر منسي والمغربي أحمد بلحاج والعائد من الإعارة محمود شبانة، لعدم سداد الزمالك المستحقات المالية المتأخرة عليه والتي قدرت بما يقرب من 70 مليون جنيه، إضافة إلى قيمة رسوم قيد صفقاته الجديدة والتي تصل إلى مليونين و800 ألف جنيه.

وسبق أن تواصل الاتحاد المصري لكرة القدم مع مسؤولي نادي الزمالك لإبلاغهم بضرورة تسوية المستحقات المتأخرة لدى الاتحاد منذ عدة مواسم، قبل غلق باب القيد بشكل رسمي.



administrator

اترك تعليقا