تشافي يحسم مصير فاتي.. ويعلق على هجوم “شقيق ميسي”

أكَّد تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، أنَّ لاعب الفريق أنسو فاتي، ليس للبيع، بعد ما أثيرت العديد من الشائعات حول رحيله بنهاية الموسم.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة فياريال، اليوم السبت: “فاتي ليس للبيع مثل الجميع، وهذا ليس الوقت للحديث عن الصفقات، ونتوقع منه الكثير. لديَّ ثقة عمياء به، ويجب أن يكون هادئا ليظهر أفضل ما لديه حين يشارك”.

وعن منافسه، قال “كيكي سيتين مدرب فياريال يلعب بأسلوب شبيه لنا، ويقوم بعمل جيدًا جدًا، ولديه فريق رائع، وباريخو لاعب غير عادي، ولا أعرف ما إذا كان جيرارد مورينو سيلحق بالمباراة”.

ويتصدر برشلونة، الترتيب بـ53 نقطة، بفارق 8 نقاط عن ريال مدريد، الذي سيواجه مساء اليوم الهلال السعودي، في نهائي مونديال الأندية.

وأضاف: “وصول الفارق في الصدارة لـ11 نقطة (حال الفوز) مع ريال مدريد؟.. كل مباراة مهمة، ويجب ممارسة المزيد من الضغط”.



وعن تجديد عقد بوسكيتس، أوضح: “لن تكون هناك مشكلة. هو يعلم أنه مهم للغاية، وهو أسطورة حية، وقراره الشخصي سيحدد مستقبله، فهو من سيقرر”.

وتابع: “كيسي كان صبورًا وأحدث فارقًا في آخر مباراة. الجماهير في عجلة من أمرهم، واللاعبون الشباب يريدون أن يذهبون بعيدًا بسرعة كبيرة، لكنهم في أفضل ناد في العالم، ويجب أن يفهموا ذلك”.

واستكمل: “وجود ليفاندوفسكي يساعدنا كثيرًا لأنه قائد ولديه عقلية البطل وعادته هي الفوز بالألقاب، والخسارة لا تأتي في رأسه”.

وختم بالحديث عن هجوم شقيق ميسي على الرئيس لابورتا: “إذا كان اعتذر فهذا كل شيء، وأعرف العائلة جيدًا، وحين تخطئ يجب أن تعتذر وهو فعل ذلك، ولا داعي لإعطاء الأمر أهمية أكبر”.



administrator

اترك تعليقا