تعرف على قصة فيلم “Luther: The Fallen Sun” للنجم إدريس إلبا

أعلنت منصة نتفليكس عن موعد عرض أحدث أفلام النجم إدريس إلبا Luther: The Fallen Sun في 10 مارس المقبل كما نشرت الإعلان الدعائي “تريلر” الخاص بالفيلم عبر قناتها الرسمية بموقع “يوتيوب”، ويُعتبر الفيلم هو أحدث أفلام إدريس إلبا في العام الجديد حيث كانت أخر الأفلام السينمائية التي قشارك بها عام 2022 وهو فيلم “Three Thousand Years of Longing”.



قصة الفيلم

الفيلم الجديد مستوحى من المسلسل التلفزيوني الشهير الذى تم عرضه نفس الاسم، وتدور أحداثه حول قاتل متسلسل يشكل خطورة كبيرة و ينشر حالة من الرعب بين سكان العاصمة لندن، بينما يوجد المحقق الشهير جون لوثر والذي يجسد شخصيته الفنان إدريس إلبا خلف القضبان، حتى يقرر الهروب من السجن للقبض على القاتل المختل الذي كان يبتزه إلكترونيًا بأكثر من وسيلة بعد فشله في القبض عليه في المرة الأولى.

فريق عمل الفيلم

يأتي الفيلم من إخراج جيمي باين في تجربته الأولى بإخراج الأفلام السينمائية حيث كان أخرج من قبل عدد من المسلسلات التلفزيونية، ومن تأليف نيل كروس والذي يعود للكتابة السينمائية بعد غياب عشر سنوات منذ تأليف أخر أفلامه “Mama” والذي تم عرضه عام 2013.
كما يشارك في بطولة الفيلم أمام إدريس إلبا كل من سينثيا إيريفو، أندي سركيس، توماس كوومبيس، إدوارد هوج، توم ماكول وهاتي موراهان.

يُذكر أن الفنان العالمي إدريس إلبا قد تعاقد على عمل فني جديد يأتي في 7 أجزاء مع إحدى المنصات العالمية ويأتي العمل الجديد باسم “”Hijack، ويجسد من خلاله شخصية مفاوض الأعمال البارع Sam Nelson ويحمل العمل العديد من المفاجآت بحسب ما ذكره موقع ديلي ميل.



administrator

اترك تعليقا