فيديو..والد أحد فتيين تركا منزليهما بإربد لـ”رؤيا”: الموضوع أكبر منهم

  • مديرية الأمن العام عممت على طالبين اختفيا بظروف غامضة في إربد
  • أيهم العمري وراشد الصبح صديقان مقربان

بعد أن تركا رسالة خلفهما وكتاب بعنوان “الأب الغني والأب الفقير”.. ما يزال الفتيان أيهم العمري وراشد الصبح مفقودين في اربد، لليوم الرابع على التوالي دون أي معلومات عنهما.

وأكد حسين العمري والد الفتى أيهم، أن سلوك ابنه كان طبيعيًا، قبل أن يبدأ بالنفور من المدرسة منذ شهرين.

ووجه الوالد الملهوف، رسالة لابنه أيهم عبر “رؤيا” ناشده فيها بالعودة إلى المنزل.

وفي رسالتيهما المكونة من أربع صفحات كتب أيهم وراشد: نريد أن تخدمنا النقود لا أن نقوم نحن بخدمتها.



وكانت مديرية الأمن العام، قد عممت على طالبين اختفيا بظروف غامضة في إربد، بعد أن تركا رسالة، تم تداولها عبر مواقع التواصل.

وفي تفاصيل الحادثة، فقد خرج  طالبان من منزلهما من بلدة حبكا في محافظة إربد، تاركين وراءهما رسالة انتشرت كالنار في الهشيم في زمن قياسي.

أيهم العمري وراشد الصبح، صديقان مقربان، اعتادا على البقاء مع بعضهما باستمرار ، لدرجة أنهما فضلا مغادرة منزلهما لذات السبب وفق رسالة مشتركة تركاها وراءهما.

الطرافة في الأمر أن كتابا قرآه العمري والصبح سبب اختفائهما، إذ حمل عنوان “الأب الغني والأب الفقير” لأحد الكتاب الأمريكيين، وفق الرسالة.

وأشارت الرسالة إلى أنهما ذهبا للبحث عن عمل بعد تفكير طويل، لجني رأس المال والبدء بمشروع خاص ، وأردفت ” نحن ذهبنا للبحث عن عمل نجني فيه رأس مال تبدأ بمشروعنا الخاص ونجعل المال هو من يعمل من أجلنا وليس أن نعمل نحن من أجل المال مثل عقلية الموظف التي تصدرها المدارس ، نقاط الخلاف بين فكرنا والمدرسة أنها أولاً وجدت لتخدم وتصنع الموظفين لا المستثمرين أصحاب رؤوس الأموال ، لأنها ببساطة تعلمك كيف تكون موظفاً ولا تعلمك عن طبيعة المال والاستثمار”.



administrator

اترك تعليقا