أجمل تسريحات الشعر المبلل من عروض الأزياء لربيع وصيف 2023

عادت تسريحة الشعر المبلل بأشكالها المختلفة بقوة إلى عالم الموضة والجمال؛ لتكون من أبرز صيحات الشعر، وهي تلاقي شعبية كبيرة بين النساء؛ فهي مريحة وعملية وأنيقة في آن، وتناسب جميع أطوال الشعر من دون استثناء.. وقد اخترنا لك في هذا المقال، مجموعة من أجمل تسريحات الشعر المبلل لربيع وصيف 2023، من عروض الأزياء العالمية.

تسريحة الكعكة المنخفضة المبللة

تسريحة الكعكة المنخفضة المبللة من عروض جايسن وو Jason Wu

هذه التسريحة تجمع بين النعومة والأناقة والمظهر المريح، وهي تلائم مختلف الأوقات؛ حيث بالإمكان اعتمادها خلال أوقات العمل، وفي المناسبات والسهرات.. كذلك، يمكنك اعتمادها مع الفرق الجانبي أو النصفي.. وقد اخترنا من عروض دار جايسن وو Jason Wu لربيع وصيف 2023.. اعتمدي إلى جانبها مكياجاً ناعماً من وحي نورة فتحي، يبرز ملامحك بأسلوب طبيعي وبسيط.



تسريحة الشعر المنسدل المبلل

تسريحة الشعر المنسدل المبلل من عروض فندي Fendi

لطالما لاقت تسريحة الشعر المنسدل المبلل رواجاً وشعبية بين النساء؛ كونها تسريحة شعر عصرية وتلائم مختلف أطوال الشعر، وهي تمنح المرأة إطلالة جذابة جداً.. وهي تعَد إحدى أبرز تسريحات الشعر لموسم ربيع وصيف 2023.. اعتمديها مع الغرة المبللة المسحوبة إلى الخلف.



تسريحة الشعر القصير المبلل

تسريحة الشعر القصير المبلل من عروض شانيل Chanel

لا تقتصر تسريحات الشعر المبلل على الشعر الطويل فقط؛ إذ بإمكان صاحبات الشعر القصير جداً، اعتمادها أيضاً، بطريقة سهلة جداً؛ إذ يكفي تبليل الشعر بزيت خفيف الوزن، أو هلام خفيف الوزن من الجذور وحتى الأطراف، وسحبه بطريقة مصقولة إلى الخلف باستخدام فرشاة مناسبة، وبعدها يتم رش القليل من سبراي الشعر.. هذه التسريحة اخترناها من عروض شانيل Chanel.



تسريحة الشعر نصف المرفوع المبلل

تسريحة الشعر نصف المرفوع المبلل من عروض أنطونيو ماراس Antonio Marras

تسريحة الشعر المرفوع هي إحدى أكثر تسريحات الشعر رواجاً، التي تلاقي شعبية كبيرة بين جميع النساء؛ فهي تناسب مختلف أطوال الشعر، وتمنح المرأة إطلالة مريحة وأنيقة في آن.. ولإطلالات مرحة وشبابية في ربيع وصيف 2023، بإمكانك اعتماد تسريحة الشعر نصف المرفوع المنسدل، مع الغرة الجانبية المبللة المسحوبة إلى الخلف، من عروض أنطونيو ماراس Antonio Marras.



كيفية الحصول على تسريحة شعر مبلل عملية وأنيقة بالخطوات

– اغسلي شعرك واتركيه إلى أن يجف لكن ليس بشكل كامل؛ إذ يجب أن يكون رطباً لا جافاً بالكامل.
– امزجي كمية مناسبة من جِل الشعر عالي اللمعان وغير اللزج مع كريم الشعر.
– وزّعي الخليط بالتساوي على كامل الشعر من جذوره وحتى أطرافه، واحرصي على أن يكون كمية كافية ومكثفة وغنية لجعل تسريحة شعرك ثابتة لوقت طويل، وللحصول على مظهر شعر لامع بطريقة جذابة.
– افردي شعرك جيداً واسحبيه الخلف، باستخدام مشط الشعر، ومن ثَم فرشاة الشعر ذات الشعيرات الناعمة.
– بعدها، استخدمي بخاخ الشعر المثبِّت، أو بخاخ العناية بشعرك من مطبخك، الذي يضمن لك تسريحة شعر أنيقة وثابتة ولامعة ومبللة بشكل مثالي.



administrator

اترك تعليقا