صيحات مكياج تعكس القوة لمناسبة يوم المرأة العالمي

صيحات مكياج تعكس قوة المرأة في اليوم العالمي للمرأة، بأنماط متنوعة تُناسب الأجواء الاحتفالية بهذا اليوم، وتلائم إطلالات المرأة سواء النهارية أو حتى المسائية، يستعرضها “سيدتي نت” لاضفاء لمسات جمالية على جمالك، وابرازه بشكل لافت في هذا اليوم المميز.

أنماط مكياج عصرية ولافتة في اليوم العالمي للمرأة

من مكياج ثنائي الأبعاد، إلى مكياج أحادي اللون، وصولاً لمكياج العيون الدخانية وغيرها من أساليب المكياج الرائجة والمواكبة لأبرز اتجاهات موضة الجمال والمكياج، اختاري منها ما يُعبر عن شخصيتك ويُرضي ذوقك لتتألقي بإطلالة جذابة في اليوم العالمي للمرأة وتعكسي صورةً إيجابية عن المرأة القوية والواثقة من نفسها.



مكياج ثلاثي الأبعاد وشفاه بارزة

تدور اتجاهات المكياج لخريف 2023 حول مكياج ثنائي الأبعاد، عن طريق التركيز على نحت العين بلونين متقاربين لظلال العيون كاللون الوردي العميق والأحمر الناعم، ودمجهما لتحقيق البعد للعينين، وتحديد الزاوية الداخلية للعين بقلم كحل أبيض اللون لاضفاء لمسات مضيئة على مكياج العيون. وتظليل الوجنتين باللون الوردي لمنحهما لوناً متورّداً وحيوياً ولافتاً، يتناغم بشدة مع مكياج العيون ثلاثي الأبعاد. أما بالنسبة للشفاه، تمّ تطبيق اللون الأحمر البارز ليتناغم مع لون البشرة ومكياج العيون. لا تتردّدي في اعتماد هذا المكياج، بخاصة للمناسبات الرسمية لتتألقي بمكياج جذاب يعكس شخصيتك في اليوم العالمي للمرأة.



مكياج الوميض أحادي اللون

لإطلالة ناعمة وهادئة في يوم المرأة العالمي، فإن مكياج الوميض أحادي اللون أو ما يعرف “مكياج بدون مكياج” no makeup، يعدّ خياراً رائعاً. فهذا المكياح يخلق مظهراً بسيطاً وناعماً من خلال استخدام نفس اللون المميز على الخدين وعظام الوجنتين، وعظام الحاجب، والعينين للحصول على إشراقة متناغمة. ضعي كمية بحجم حبة البازلاء من كريم الأساس المفضل لديك للحصول على توهج ناعم مثالي من خلال التربيت بأصابعك أو بفرشاة أو إسفنجة للحصول على التأثير المطلوب. اعتماداً على اللون الذي تختارينه، يمكنك جعل المكياج يبدو أغمق لخلق تأثير برونزي أكثر، أو أفتح لإضاءة وجهك. أما لون أحمر الشفاه، فاختاريه باللون النيود لإطلالة ناعمة .



مكياج دخاني جريء وشفاه مضيئة

اختفت قاعدة المدرسة القديمة المتمثلة في إقران مكياج العيون الدخانية بشفاه عارية. وبات بإمكانك التألق بمكياج عيون دخاني جذاب مع ألوان شفاه جريئة وبارزة. الأمر كله يتعلق بالعيون الدخانية العميقة سواء تم اختيار ظلال العيون باللون الأسود، أو الرمادي الفحمي، أو البني الغني المقترن بشفاه غنية بالألوان، مثل الأحمر والأسود.

اتجاه آخر لمكياج العيون الدخانية هو إقران لون ظلال العيون باللون البنفسجي، أو الأصفر، أو الأزرق الفاتح، أو الأخضر الفاتح، وتطبيقه على الجفون العلوية وعلى الزاوية الداخلية للعين أيضاً. عبّري عن شخصيتك القوية في يوم المرأة العالمي، واختاري هذا المكياج اللافت لإطلالة تخطف الأنظار.



مكياج بألوان زاهية ومشرقة

كسر القواعد والقيام بما هو غير متوقع هو صيحات المكياج لهذا العام. اتجاه لن يتوقف، الأمر كله يتعلق بالمكياج الجميل بألوان مشرقة مع لمسة من التألق على الشفاه أو العينين أو كليهما. مع الصيغ الكريمية المناسبة وظلال كريمي بألوان زاهية ومشرقة، يمكنك إنشاء هذا المظهر. عادةً، ما يكون هذا الاتجاه إضافة في اللحظة الأخيرة أو رفع مظهر المكياج المطبق بالفعل. يمكن إضافة لون ظلال غير متوقع إلى وسط الجفون، أو يمكن أن تكون الزاوية الداخلية للعين مشرقة . واختيار لون أحمر الشفاه بلون زاهي ومشرق يتجانس مع لون ظلال العيون، وإضافة وميض إلى الخدين للحصول على توهج مشرق. اعتمديه لإطلالتك في اليوم العالمي للمرأة وتمتعي بلوك عصري لافت.



الأيلاينلر المجنح

جسّدي شخصيتك الطموحة واعكسي نظرتك القوية في اليوم العالمي للمرأة، من خلال اعتماد مكياج عيون رفيعة، ومجنحة، وممدودة بألوان محايدة هادئة، ورموش سوداء ناعمة. هذه النظرة تضفي جاذبية على جميع أشكال العيون وتبرز جمالها. هناك بعض النغمات المحايدة المختلفة لتطبيق هذا المكياج، من خلال تطبيق ظلال العيون بصيغة كريمية لخلق تأثير جذاب على العيون، ورسم خط أيلاينر عريض من وسط الجفون العلوية ومده لغاية الزاوية الخارجية للعين وصولاً نحو خط الحاجب، ووصله بخط آخر على الجفون السفلية وصولاً لزاوية العين الداخلية. أما بالنسبة للشفاه، تمّ تطبيق اللون النيود ليتجانس من لون البشرة المطفأ ومكياج العيون المجنحة.



administrator

اترك تعليقا