جمال سليمان يكشف حقيقة اهانته للراحل شادي زيدان: أحترم العشرة والخبز والملح

بادر النجم السوري جمال سليمان لتوضيح حقيقة تعديه لفظيا على مواطنه الفنان الراحل شادي زيدان، بسبب خلافات قديمة بينهما، وأكد أن الواقعة التي يتم تداولها عبر بعض المواقع مختلقة وكاذبة جملة وتفصيلا، وأشار إلى تواصله مع النجم أيمن زيدان لتقديم واجب العزاء.

جمال سليمان نشر التوضيح عبر حسابه الشخصي على موقع الفيس بوك قائلا: أحد المواقع الوضيعة التي تنشر الأكاذيب ادعت انني شتمت الراحل شادي زيدان وأن عائلة شادي قد ردت علي.



احد المواقع الوضيعة التي تنشر الأكاذيب ادعت انني شتمت الراحل شادي زيدان و أن عائلة شادي قد ردت علي.
من حيث المبدأ انا لا أتردد بالرد على افكار الآخرين ان اختلفت مع افكاري، و لكني لا أشتم حتى من شتمني لأن هذا ليس من شيمي. لقد أحزنتني وفاة شادي جدا و اتصلت بأخي ايمن معزيا. بيني و بين ايمن و عائلته عشرة طويلة و خبز و ملح و نحن تربينا على احترام ذلك.

وتابع قائلا: من حيث المبدأ انا لا أتردد بالرد على افكار الآخرين ان اختلفت مع افكاري، ولكني لا أشتم حتى من شتمني لأن هذا ليس من شيمي. لقد أحزنتني وفاة شادي جدا واتصلت بأخي ايمن معزيا. بيني وبين ايمن وعائلته عشرة طويلة وخبز وملح ونحن تربينا على احترام ذلك.

ونعت نقابة الفنانين في سوريا، الممثل شادي زيدان، الذي توفي، الجمعة 24 فبراير الماضي، عن عمر ناهز 49 عاما، بعد أيام من تعرضه لأزمة صحية دخل على أثرها المستشفى.

سبب وفاة شادي زيدان

وفي التفاصيل التي حصل عليها “سيدتي نت” حصرياً فإن شادي تعرض لألم حاد وغير محتمل في الرأس خلال تصوير مشاهده في أحد المسلسلات التي ستعرض في شهر رمضان ولم يتمكن من تمالك نفسه فتعرض لإغماء وتم نقله من قبل زملائه والعاملين في المسلسل الى المستشفى على الفور.



توقف القلب

وعند وصوله إلى المستشفى تعرض الفنان شادي زيدان لتوقف بالقلب قبل أن يتم إنعاشه ولكن الاستجابة الدماغية لم تكن على ما يرام حيث دخل في غيبوبة وسبات قبل أن يتوفى ظهر اليوم.

كان مصاباً بتوسع بأحد الأوعية الدموية بالدماغ

وببقية التفاصيل التي حصل عليها “سيدتي نت” فإن شادي كان مصاباً بتوسع بأحد الأوعية الدموية بالدماغ. وهو مرض ليس له أعراض تشير اليه ولا يمكن اكتشافه إلا إذا أجرى المريض تصويراً بالرنين المغناطيسي أو الطبقي المحوري للدماغ ومن المعروف أن هذه النوعية من الصور الشعاعية لا يطلبها الطبيب إلا في حال وجود داعي طبي لذلك.

ومن الواضح بحسب مصادر مقربة من عائلة الراحل أن إصابته بتوسع أحد الأوعية الدموية بالدماغ تسبّب بنزيف دماغي عالي لدى الراحل ما أدى لدخوله بغيبوبة ومن ثم الوفاة.

الراحل هو شقيق الممثلين أيمن ووائل زيدان، واشتهر في بداياته بالأدوار الكوميدية، مثل شخصية “محروس” في مسلسل “عيلة 6 نجوم” عام 1997، ليقدم بعد ذلك عشرات الأدوار المتنوعة على شاشة التلفزيون.



administrator

اترك تعليقا