جاستين بيبر يشنّ هجوماً قاسياً على سيلينا غوميز

يبدو أن علاقة الحب التي جمعت في السابق النجم العالمي جاستين بيبر والمغنية سيلينا غوميز ستعيش معنا إلى الأبد، ولم تنتهِ بانفصالهما، وزواج النجم الكندي من عارضة الأزياء هايلي بالدوين.
فمؤخراً، دخل بيبر على خط المعركة الحاصلة بين زوجته الحالية وحبيبته السابقة، واستغل الاحتفال بذكرى ميلاده الـ29 لتوجيه أقسى هجوم على سيلينا غوميز.
وأهدى بيبر الحضور تذكاراً فضياً يحمل عبارة: “أنا ممتن بأنه لم ينتهِ بي المطاف مع الشيء الذي اعتقدت أنني أحتاجه”، واعتبر الجميع أنها رسالة منه إلى حبيبته السابقة سيلينا غوميز.



تغريدات هايلي بيبر حول علاقة جاستين وسيلينا

وكان بعض رواد الإنترنت قد تمكنوا من الحصول على لقطات مصورة لتغريدات خاصة بـ هايلي بالدوين من صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، والتي ألغتها منذ مدة، كتبتها منذ 12 عاماً، وكشفت التغريدات كيف كانت تعبر هايلي عن حبها للثنائي، السابق، سيلينا غوميز وجاستين بيبر.
وكتبت هايلي في إحدى التغريدات عام 2011: “بالتأكيد أنا من فريق (جيلينا) الاسم الذي كان يطلق على جاستين وسيلينا معاً”. وفي تغريدة أخرى من العام نفسه، كتبت زوجة جاستين بيبر الحالية: “لا يهمني ما يقوله الآخرون، لكن جاستين بيبر وسيلينا غوميز معاً يجسدان حلم المراهقين!”. كما تمت إعادة نشر تغريدة كتبت فيها: “إنها لا تشوبها شائبة، وهو ببساطة بيبر، إنها العلاقة المثالية”.



انفصال جاستين بيبر وسيلينا غوميز وزواجه من هايلي بالدوين

وكان ارتباط جاستين بيبر بهايلي بعد أشهرٍ قليلة من انفصاله عن سيلينا غوميز، قد جعل الكثيرين يعتقدون بأنها السبب في انفصالهما؛ مما جعل من سيلينا غوميز تطلب من معجبيها التوقف عن مهاجمة الآخرين، بعد تزايد الهجوم على هايلي.
وقد تسبب انفصال جاستين بيبر عن سيلينا وارتباطه بهايلي بالدوين الكثير من الأذى النفسي لها، حيث عانت من صحتها النفسية كثيراً نتيجة حالتها الصحية وفشل علاقتها مع جاستين، رغم المحاولة أكثر من مرة لترميم هذه العلاقة، إضافة إلى تأثير وسائل التواصل الاجتماعي عليها.
لكنها اعترفت، مؤخراً، أن قرارها بالانفصال عن جاستين كان أفضل ما فعلته بحياتها، مشيرة إلى أن الأمر كان صعباً جداً عليها، وكان عليها التعامل معه إلى جانب العديد من المشاكل الصحية التي مرت بها، فلجأت إلى فريق من الأطباء النفسيين الخاص بها، حيث عملوا معها على تجاوز هذه المرحلة، مؤكدة أنها أصبحت حالياً أفضل من قبل.
وقالت: “لقد سمح لي بتطوير شخصية لا أتحمل فيها أي نوع من الهراء أو عدم الاحترام. أنا فخورة حقاً بأنني تخطيت”، وربما لقاؤها مع هايلي هو أكبر دليل على أن سيلينا تخطت الماضي فعلياً.
وكانت هايلي بالدوين قد أوضحت، من خلال لقاء لها مع بودكاست “Call Her Daddy”، أنها لم تسرق جاستين بيبر من سيلينا غوميز، ولم يكن مرتبطاً في الوقت الذي بدأت فيه علاقتهما، مؤكدةً أنها لم تكن لتواعده أبداً لو كان لايزال على علاقة أخرى.



وعن وصفها بـ”مدمرة المنزل”، قالت النجمة: “ليس من طبيعة شخصيتي العبث بعلاقة شخص ما، لن أفعل ذلك أبداً، لقد نشأت أفضل من ذلك.. أستطيع أن أقول: لم أكن معه أبداً عندما كان على علاقة مع أي شخص، هذه هي نهاية الأمر، وكنت على علاقة به منذ أن كان عمري 18 عاماً”. ورجّحت هايلي أن يكون سبب عدم تقبُّل المعجبين لزواجها من جاستين بيبر، هو التصور بأنها سرقته من سيلينا غوميز أو من المعجبين الذين يحبونه، وأضافت: “الإدراك أمرٌ صعب حقاً؛ لأنه عندما تشاهد شيئاً من الخارج، يمكنك رؤيته بطريقة واحدة، في حين أنه قد لا يكون حقيقة ما حدث خلف الأبواب المغلقة، وهذا تحدٍ كبير”.
وعبّرت عارضة الأزياء عن أملها بأن يحترمها جمهور سيلينا غوميز، وأن يتوقفوا عن التعليق على علاقتها بجاستين بيبر. وكشفت هايلي أنها تحدثت إلى سيلينا غوميز بعد زواجها من جاستين بيبر في عام 2018، وليس لديهما أيّة مشاكل مع بعضهما البعض، وقالت إنها تحترمها، ولا توجد أيّة مشاكل أو “دراما”، بحسب تعبيرها، في علاقتها معها، أو وجود أمر شخصي بينهما، وأضافت أنها لا تشعر بالراحة لمناقشة أمرٍ يخُص جاستين وسيلينا في العَلن، إلا أنه لا بد من ذلك.. مضيفة: “لا أحد منا مدين لأحدٍ بأيّ شيء سوى الاحترام، أحترمها كثيراً، وأعتقد أنه لا توجد توقّعات بيننا.. أنا أحترمها”.



administrator

اترك تعليقا