شاهدوا البوستر الأول لبرنامج رامز جلال وفيديو خاصاً بكواليس التصوير

نشر النجم المصري رامز جلال بوستر برنامجه الجديد لرمضان 2023 الذي سيعرض على MBC مصر، والذي يحمل عنوان “رامز نيفر إند” على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي.

وأرفق النجم منشوره بتعليق كتب فيه: “بسم الله توكلنا على الله، واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر ورمضان كريم وكل سنه وانتوا طيبين”.

كما نشر النجم فيديو لكواليس التصوير وللمشاكل التي كانت تواجههم خلال التصوير في الصحراء، إضافة إلى نوبات الضحك التي كان يدخل بها أثناء التعريف عن الضيوف، وكذلك الأجواء الحماسية والمرحة التي كانت تسيطر على الأجواء.



رامز جلال يؤكد تصوير الموسم الجديد

وكان رامز جلال قد أكد في شهر يناير المنصرم أنه بصدد بدء تصوير الموسم الجديد المقرر عرضه في رمضان 2023، ورفض تماماً الكشف عن أية تفاصيل تخص فكرة المقلب أو مكان تصويره.
وأضاف رامز جلال خلال تصريحات، على هامش حفل توزيع جوائز Joy Awards: “عندنا حاجة كويسة إن شاء الله تعجب الناس، الحاجة دي سرية، مقدرش أقول حاجة”. وأشار حينها إلى أنه من المقرر أن يتعاون مع الفنان حسن العسيري، بفيلم مشترك مصري – سعودي، قائلاً: إنه من المقرر أن يحضر العرض الخاص لفيلمه «أخي فوق الشجرة» في السعودية.
وتوجه رامز جلال بالشكر إلى رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ، على “تجربة رامز”، التي عرضت في موسم الرياض، معقباً: أتوجه بالشكر بعد ربنا إليه، لأنه تحمس للفكرة ويرعاها دائماً، فأنا أتشرف بوجودي دائماً في البوليفارد.



administrator

اترك تعليقا