داكروز: مواجهة بيراميدز أصعب من الاتحاد الليبي

قال فيرناندو داكروز، مدرب الجيش الملكي المغربي، إنه ينتظر مواجهة صعبة أمام بيراميدز المصري، غدا الأحد ضمن دور مجموعات بطولة الكونفيدرالية الإفريقية. 

وتابع داكروز، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: “ما يزيد من صعوبة المواجهة، هو تقارب ترتيب الجيش وبيراميدز وفيوتشر”.

وواصل: “بدأنا التحضير والتركيز بعد مواجهة الاتحاد الليبي في البطولة العربية، وأتمنى أن نكون في كامل جاهزيتنا.. وأدعو جمهورنا للحضور بكثافة، لأننا سنكون بحاجة له”.



وأضاف: “دون التقليل من قيمة الاتحاد الليبي، الذي فزنا عليه 4-1 في البطولة العربية، فإننا سنواجه خصما أقوى منه، وهو ما يعني أنه لن يتاح أمامنا نفس الكم من الفرص”.

وأردف: “لذا علينا أن نكون اكثر نجاعة على المستوى الهجومي، لأن نسبة استغلال الفرص أمام الاتحاد الليبي لم تكن جيدة.. سعيد لأن لدي مجموعة متحمسة، ورغم أننا نقترب من نهاية الموسم، إلا أن الطريق ما زال شاقا، لأننا نواصل اللعب في 4 منافسات”.

واستكمل داكروز: “هناك عاملان سيضمنان لنا النجاح، الأول هو الحفاظ على الروح الجماعية التي تميزنا، والثاني يتعلق بالالتزام بطريقة لعبنا.. إذا افتقدنا هذين العاملين سنصبح فريقا عاديا”.



administrator

اترك تعليقا