أحلام: أنغام فنانة عظيمة وغنائي معها يضيف لمسيرتي

كشفت الفنانة أحلام، عن سعادتها بالمشاركة بحفل الفنانة أنغام “ليلة صوت مصر” الذي أقيم مؤخراً ضمن فعاليات موسم الرياض، وقالت إنها حرصت على المشاركة لتأكيد محبتها للمطربة المصرية، وشعورها بالفخر لما حققته أنغام.

وأضافت خلال لقاء لبرنامج «الحكاية»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية «MBC مصر»: بحبها كأخت قبل ما تكون فنانة عظيمة ونفتخر فيها، ومصر أعطتنا الكثير، هي بنت مصر وكلنا ندعمها بهذا الحب، وشاركت بالحفل عشان أقول لها إني بحبها أوي.

أحلام: أعرف أنا مين وأنغام مين

وقالت: إحنا في الفن كلنا نكمل بعضنا، حلو إننا نعمل تكاتف وملحمة فنية جميلة وإني أطلع مع أنغام ونوال الكويتية وأصالة، في فنان عنده ثقة في نفسه، وما عندي مشكلة أجي وأغني لأني أعرف أنا مين وأنغام مين.



وأشارت إلى أن أنغام تعني لها الكثير فنياً، كما أن علاقتهما على المستوى الشخصي والإنساني ممتدة منذ 20 عاماً»، قائلة إن غناءها مع أنغام بالحفل، يضيف إلى مسيرتها الفنية.

وذكرت أنها كانت تتمنى المشاركة بالليلة التي أقامتها هيئة الترفيه للموسيقار هاني شنودة، معقبة: كنت أتمنى أشارك في ليلة هاني شنودة لأني أعشقه كموسيقي، ولو كانوا قالوا لي كنت لبست في لحظة وجيت على المسرح.

أحلام تنفى الخصومة مع عمرو أديب

ونفت أحلام وجود خصومة مع الإعلامي عمرو أديب، وقالت له: والله بحبك وبتابعك، إحنا الأخوات في البيت بنزعل من بعض لأننا بنحب بعض، الإنسان لما تحبه تزعل عليه، ولما قالوا لي إنك عاوز تاخد تصريحات، قلت لهم إنه شرف لي إني أطلع أعمل معك لقاء.



administrator

اترك تعليقا