سيلينا غوميز تتربع على عرش إنستغرام بـ400 مليون متابع

حققت المغنية سيلينا غوميز إنجازاً كبيراً على إنستغرام يوم أمس، السبت، حيث وصل عدد متابعيها على موقع مشاركة الصور والفيديو والصوت حتى الآن 400 مليون متابع.
وبهذا، أصبحت غوميز أول امرأة لديها 400 مليون متابع على إنستغرام، متجاوزة بذلك كايلي جينر باعتبارها المرأة الأكثر متابعة على منصة التواصل الاجتماعي، التي لديها 382 مليون متابع.
حالياً غوميز، 30 عاماً، هي ثالث أكثر الأشخاص متابعة على إنستغرام بعد لاعبي كرة القدم كريستيانو رونالدو، الذي لديه 562 متابعاً، وليونيل ميسي، الذي لديه 442 مليون شخص يتابعون كل تحركاته.

آخر مشاركات سيلينا غوميز على إنستغرام



في الآونة الأخيرة، شاركت سيلينا صوراً ومقاطع فيديو لعائلتها، بمن في ذلك زوج والدتها؛ بريان تيفي وشقيقتها الصغرى غرايسي إليوت تيفي على إنستغرام. أثناء رحلة صيد السمك، استمتعت سيلينا وشقيقتها وزوج والدتها بأشعة الشمس تحت سماء زرقاء جميلة.

للاحتفال باليوم العالمي للمرأة، توجهت سيلينا إلى وسائل التواصل الاجتماعي لمشاركة رسالة صادقة. إلى جانب صورة لها في طفولتها، كتبت رسالة تقدم فيها نصائح قيمة للفتيات الصغيرات. حملت رسالتها نبرة ذات مغزى عاطفي، حيث كتبت: “عزيزتي الأصغر سناً، من فضلك لا تخافي من طلب المساعدة. اليوم هو اليوم العالمي للمرأة وأريد منا أن نكون لطفاء مع أنفسنا. اكتبِ لنفسك أيتها الشابة aRareBeauty #rarereminder وألصقيها على مرآة لتذكير نفسك أنكِ تستحقين العالم. أحبك”.
شاركت أيضاً صورتين سيلفي مبهجة، اتسمت بالابتسامة وهي أمام الكاميرا. وقد تلقت إشادات من العديد من المعجبين في قسم التعليقات لمظهرها الرائع، بينما قامت من جانبها بالتعليق على الصورتين: “كيمياء البنفسج”.
جديراً بالذكر أن غوميز اكتسبت الشهرة لأول مرة كممثلة طفلة في المسلسل التلفزيوني الشهير Wizards of Waverly Place وانتقلت لاحقاً إلى مهنة الموسيقى. أصدرت العديد من الألبومات والأغاني الفردية، بما في ذلك Come & Get It، Good for You، وLose You to Love Me وغيرهم.



administrator

اترك تعليقا